المرأة الإماراتية - An Overview

Wiki Article



وأكد معالي علي سعيد النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، على الدور الحيوي الذي تواصل المرأة الإماراتية القيام به في مختلف قطاعات الدولة، وخاصةً في مجال إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على المستويين المحلي والوطني، مشيراً إلى أنها لعبت دوراً محورياً في قيادة الجهود المستمرة لحماية الوطن، وأثبتت كفاءتها وإخلاصها في العمل عبر كافة مستويات المنظومة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وأسهمت بشكل حيوي في تنمية هذه المؤسسة الوطنية وتقدمها.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

تواصل نشاطها الغنائي.. أصالة تشوق الجمهور لألبومها الجديد باللهجة المصرية

تمنح الدولة المرأة الإماراتية اهتماماً خاصاً فهي أساس المجتمع تتنوع فعاليات هذا اليوم الخاص بالمرأة، حيث تتمثل ببعض أهم المواضيع التي تتمحور حول دور المرأة العظيم في بناء دولة الإمارات العربية المتحدة وتطورها في مختلف الأعمال والإنجازات التي حققتها على كافة الأصعدة، فهي تشغل مناصب إدارية ودبلوماسية، كما أنها رائدة لعدة مشاريع متنوعة، فضلاً عن دورها العظيم في قطاعات الطيران وعلوم الفضاء والطاقة المتجددة والتكنولوجيا والطب وغيرها، وستؤكد هذه المواضيع على مشاريع تطوير المرأة وتمكينها في المجتمع بشكل أكبر والطموحات المستقبلية التي ترغب كل نساء الإمارات بدء العمل على تحقيقها.

واستطاعت الحملة أن تصل برسالتها الإنسانية للملايين، من خلال الآلاف من الساعات التطوعية، والتي أسهمت بشكل كبير في استقطاب وتأهيل وتمكين الشباب في المساهمة الفعالة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، من خلال التطوع في حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل، وتدشين العديد من العيادات المتنقلة والمستشفيات الميدانية وتنظيم سلسلة من الملتقيات التطوعية والإنسانية في مختلف دول العالم، إضافة إلى تبني جائزة متخصصة في مجال العمل التطوعي.

ثانياً: الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة.

تعرف إلى الإمارات اليوم سياسة التحرير الشروط والأحكام سياسة الخصوصية اتصل بنا الاشتراكات للإعلان خدماتنا أخبار الإمارات الخط الساخن اقتصاد العالم حياة وفنون رياضة تكنولوجيا موضة وجمال

وأشارت إلى أن البرنامج عمل على استثمار طاقات الشباب وتمكينهم في خدمة المجتمعات بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف اختزال الزمن واختصار المسافات في بناء كل ما من شأنه أن يضيف لبنة من الإنجازات إلى دولة اضغط هنا الإمارات على الصعيد العالمي، من خلال تبني أفكار ومبادرات خلاقة تسهم بشكل فعال في إيجاد حلول واقعية لمشاكل اجتماعية وصحية واقتصادية تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.

وثمنت العجمي مبادرات الشيخة فاطمة الإنسانية، والتي تسهم بشكل كبير في تفعيل مشاركة المرأة في العمل الإنساني الميداني في مختلف دول العالم.

حقوق صورة الغلاف محفوظة للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

يمكنكم الوصول إلى نص التوعي المتعلق ببياناتكم الشخصية المعالَجة عبر زيارة صفحة سياسة البيانات

ويحمل شعار "نتشارك للغد" رسالة ملهمة هادفة فهو تعبير على أن تحقيق الاستدامة هو عملية تشاركية تتطلب تكاتف جهود الجميع .

وتعد مهمات السير في الفضاء إحدى أهم المهام التي يقوم بها الرواد على متن محطة الفضاء الدولية، لذلك تُعزز هذه التدريبات من دور نورا المطروشي ومحمد الملا مستقبلًا خلال أي مهمات فضائية، حيث تتطلب محطة الفضاء الدولية مئات الساعات من مهمات السير في الفضاء لصيانتها وتحديثها بشكل دوري.

يأتي الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية فيما تواصل الإمارات تحقيق إنجازات تاريخية في مجالات الفضاء والطاقة النووية ومختلف فروع العلوم المتقدمة، كان للمرأة الإماراتية بصمات بارزة في تحقيقها.

Report this wiki page