السفر مع الأطفال Fundamentals Explained

Wiki Article



إذا كان ابناءك ينامون في السابعة مساءا، خططي للسفر في هذه الأثناء ليناموا ويبدأوا الأجازة في اليوم التالي صباحا. اما إذا كنت تفضلين السفر صباحا فمن الممكن أن يناموا أيضا بعض الوقت.

ركوب الدراجات الهوائية على أنحاء مدن الريف السويسري أو الإستمتاع بجولات المشي لمسافات طويلة بين الجبال ورحلات القطار في قلب سويسرا أو ااتعرف على الحياة البرية في حديقة حيوانات بيرن هي كلها أنشطة مناسبة للأطفال والكبار.

السياحة تجربة رائعة للأطفال، وبوابة للتعلم الحقيقي والمتعة، توسع مدراكهم وتجعلهم أكثر ثقافة وانفتاحًا على العالم، وتتيح لهم رؤية مشاهد جديدة وأماكن مختلفة، وتجربة أطعمة متنوعة وأنشطة عديدة.

ديزني لاند باريس: من الأماكن التي يجب أن لا تفوت زيارتها أثناء تواجدك في فرنسا مع الأطفال، حيث يوجد بها العديد من الألعاب الرائعة ومناطق اللعب والعروض المختلفة، كما يتمكن أطفالك أيضا من رؤية شخصيات ديزني المفضلة لديهم.

منتزه ترفيهي عائلي يضم مركز تسوق ومرافق ترفيهية ومطاعم وسينما ومناطق ترفيهية؛ بما فيها: مدينة ملاهي وحديقة مائية وحديقة حيوانات ومدينة نيكيلوجيان لوست لاجون للأطفال

قرية التراث هي المكان المناسب للأطفال لإكتشاف التقاليد والحرف التقليدية للإمارات، بينما ستمنح نور الامارات رحلات السافاري تجربة ممتعة وتعليمية للأطفال والعائلة بالكامل.

ويُمكن استخدام أكياس التخزين لتحضير بعض الأغراض مثل وضع الطعام المجمد أو يُمكن استخدامها عند التوضيب شنط السفر للحفاظ على العطور أو الشامبو والكريمات.

To regain accessibility, you should make sure that cookies and JavaScript are enabled before reloading the web site.

: هذه اللعبة بسيطة ولكنها تحتاج معرفة جيدة بأسماء دول العالم. تبدأ بأن يقول أحد الأبناء اسم دولة، وعلى الاخر أن يذكر اسم دولة أخرى تبدأ بآخر حرف لإسم الدولة الأولى.

تزيد متعة الأطفال الدارجين في السفر لأنهم يبدون تفاعلاً مع المعالم المختلفة من حولهم، وتصبح الوجهات والأماكن المختلفة شيقة لاكتشافها، ولكن من المهم عند التخطيط للرحلة التأكد من ترك الكثير من الوقت للسماح لهم باللعب الحر، مثل السباحة أو الأرجحة، وتُعد الحدائق المحلية مثالية للأطفال الصغار، وهي فرصة أيضًا لمقابلة أولياء أمور محليين يقدمون النصح والخبرة بشأن أنشطة أخرى مناسبة لطفلك في البلدة، وإخبارك بأسماء المطاعم والأماكن المناسبة للعائلات.

متحف خشبي يتكون من أربعة طوابق يضم مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب الأعمار جميعها، كما تتوفر ألعاب مائية

تجمع بين الطبيعة الخلابة والثقافة الفريدة، هي تايلاند، واحدة من أجمل الوجهات السياحية للعائلات التي تبحث عن تجربة سفر جديدة وفريدة عن باقي الوجهات مع الأطفال.

فإن اللعبة المفضلة للطفل هي أكثر من وسيلة تسلية، فهي عادة ما تكون وسيلة امتصاص توتر وقلق الطفل وخوفه من أي حدث جديد يُربكه.

حاول أثناء السفر ترتيب استراحات منتظمة للسماح للأطفال بالتحرك والاسترخاء، فيمكن أن تكون هذه الاستراحات فرصة جيدة للتوقف في محطات الوقود أو المناطق التي توفر أماكن للعب والتجول.

Report this wiki page